[ رسائل خاصة() · رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتديات همس مصر » ! ₪∫ ∫ ∫ ∫ ∫.» عـــأ لــــم ألـــريـــأ ضــــــه«.∫ ∫ ∫ ∫ ₪≝ » الساحره المستديرة√ » الأهلي بدون "جيله الذهبي" يواجه الجونة في فرصة أخرى للاقتراب
الأهلي بدون "جيله الذهبي" يواجه الجونة في فرصة أخرى للاقتراب
alkingالتاريخ: الثلاثاء, 2011-05-03, 1:53 PM | رسالة # 1
.
رسائل: 56
حالة: Offline
الأهلي بدون "جيله الذهبي" يواجه الجونة في فرصة أخرى للاقتراب

في غياب معظم نجوم الجيل الذهبي للأهلي الذي استمر منذ موسم 2005 وحتى الان، يواجه الأهلي فريق الجونة في السابعة مساء الثلاثاء ضمن مباريات الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز في فرصة أخرى للاقتراب من القمة منحها له فريق الزمالك المتصدر بتعادله الاثنين مع الاسماعيلي صاحب المركز الثاني بدون أهداف في إطار مباريات الجولة ذاتها.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، ويمنحه الفوز باللقاء فرصة الصعود للمركز الثاني وتضيق الفارق مع الزمالك لأربع نقاط فقط، فيما يحتل الجونة المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

علما وان الزمالك كان قد منح الأهلي فرصة أولى الأسبوع الماضي بالتعادل السلبي مع انبي، الا ان الأهلي اهدرها بتعادل مماثل أمام المصري في بورسعيد.

وخسر الأهلي في هذه المواجهة الثنائي وائل جمعة وأحمد فتحي بسبب الايقاف، ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة بسبب الإصابة، بالإضافة لعماد متعب الذي لم يكتمل شفائه بعد، ويظهر في مواجهة الجونة من الجيل الذهبي فقط أحمد السيد وأسامة حسني ومحمد شوقي وسيد معوض.

وأكد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي في تصريحات للصحفيين انه سيواجه الجونة بأي 11 لاعب، نافياً ان تؤثر الغيابات على أداء الأهلي في هذه المباراة.

اختبار الشباب

ويعول البرتغالي المخضرم على عدد كبير من شبابه في قائمة هذه المواجهة، وعلى رأسهم الجزائري أمير سعيود الذي ظهر بمستوى متميز في مواجهات الأهلي الأخيرة، وأيضا العائدون بعد غياب دومينيك دا سيلفا وأحمد شكري وشهاب الدين أحمد، بالإضافة لعناصر الخبرة المتمثلة في احمد حسن قائد المنتخب الوطني ومحمد ناجي (جدو) وحسام غالي وسيد معوض ومحمد شوقي.

ويلعب الأهلي لأول مرة أمام الجونة – الذي يلعب في الممتاز منذ الموسم الماضي – تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه، علما وان الثلاث مواجهات الذي خاضهم الأهلي أمام الجونة كانوا تحت قيادة حسام البدري، حيث فاز الأهلي في المواجهة الأولى بهدف فرانسيس دو وتعادل في الثانية سلبيا، والأخيرة 1-1 بهدفي شريف أشرف للجونة وشهاب الدين أحمد للأهلي.

وتعد هذه المباراة هي الاعداد الأخير للأهلي قبل مواجهة الاياب أمام زيسكو الزامبي يوم الأحد في دور الـ 16 بدوري أبطال افريقيا، علما وان مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مفاجئات سلامة

على الجانب الاخر، أكد انور سلامة المدير الفني للجونة ان تشكيلة فريقه لمواجهة الأهلي قد تشهد عدة مفاجئات، في ظل غياب أحمد حسن "دروجبا" مهاجم الفريق الأساسي، وسط توقعات بعودة شريف اشرف ورامي ربيع لقيادة هجوم الفريق.

ورصد مجلس ادارة الجونة برئاسة سامح ساويرس مكافئة قدرها 6 الاف جنيه مكافأة للاعبي الفريق في حال الفوز على الأهلي

وحث أنور سلامة لاعبي فريقه على نسيان هزيمة الاسماعيلي الاسبوع الماضي (3-2) رغم كفاح الفريق طوال هذه المباراة، وطالبهم بتحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلي.

ويستغل سلامة العامل التاريخي للجونة حيث تعادل الفريق في مباراتين أمام الأهلي، وخسر في مباراة واحدة لم يكن الفريق فيها تحت قيادته الفنية.

مواجهة جماهيرية

وفي إطار مباريات الجولة ذاتها يلتقي الاتحاد والمصري في مباراة جماهيرية مثيرة على استاد الاسكندرية يحتاج فيها زعيم الثغر للثلاث نقاط للهروب من قاع الجدول الذي يحتل فيه المركز الأخير برصيد 12 نقطة، فيما يسعى المصري صاحب المركز الثامنة بـ 23 نقطة لتثبيت أقدامه في المنطقة الأمنة.

ويلتقي أيضا، انبي صاحب المركز السادس برصيد 28 نقطة فريق سموحة الذي يواجه شبح الهبوط باحتلاله المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.

 
Ṃ̶̶Ṛ™MagicoOoالتاريخ: الثلاثاء, 2011-05-03, 6:26 PM | رسالة # 2
.
رسائل: 81
حالة: Offline
هو مين ومين الي هيلعب

biggrin
 
alkingالتاريخ: الثلاثاء, 2011-05-03, 7:39 PM | رسالة # 3
.
رسائل: 56
حالة: Offline
اسمنت السويس مع جبس سينا

lol

ياض هتموتني ناقص عمر

انته دماغك دي ايه moil moil

 
منتديات همس مصر » ! ₪∫ ∫ ∫ ∫ ∫.» عـــأ لــــم ألـــريـــأ ضــــــه«.∫ ∫ ∫ ∫ ₪≝ » الساحره المستديرة√ » الأهلي بدون "جيله الذهبي" يواجه الجونة في فرصة أخرى للاقتراب
صفحة 1 من%1
بحث:
<!-- *** START Chat APPLET CODE *** -->
<script language="javascript" type="text/javascript">
var ChatWidth = 250;
var ChatHeight = 80;
var ChatTextColor = "EC0F2A";
var ChatBackground = "000000";
var ChatLanguage = "ar";
//var ChatMenu = {
// "website": "http://www.***.com",
// "vb": "http://www.***.com/vb"
//};
var ChatType = 1;
</script>
<script language="javascript" type="text/javascript" src="http://174.36.118.224/DigiChat/jsf/rwsh.js"></script>
<!-- *** END Chat APPLET CODE *** -->